Skip Navigation Links/ > الرئيسية > المركز الإعلامي > الأخبار > أحمد بن حميد النعيمي يترأس اجتماع مجلس القيادات في "مالية عجمان"

أحمد بن حميد النعيمي يترأس اجتماع مجلس القيادات في "مالية عجمان"

عجمان في27 أبريل / وام / ناقش مجلس القيادات في دائرة المالية في عجمان خلال اجتماعه برئاسة الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل الحاكم للشؤون الإدارية والمالية رئيس الدائرة عددا من المواضيع المطروحة في جدول أعماله والتي تتعلق بالمخاطر المؤسسية للدائرة ومؤشرات الأداء والخطط التطويرية التي تطبقها دائرة المالية.

واستعرض المجلس خلال الاجتماع - الذي عقد في مقر الدائرة بحضور سعادة مروان أحمد آل علي مدير عام الدائرة ومدراء الإدارات والمكاتب - تقرير المخاطر المؤسسية وأهم المخاطر التي تؤثر على عمليات الدائرة، إضافة إلى سياسة إدارة المخاطر المتبعة، ما يؤكد اهتمام والتزام القيادة العليا تجاه التعامل مع المخاطر المؤسسية.

كما استعراض المجلس إنجاز المشاريع والمبادرات للربع الأول من العام الجاري ومستهدفاتها عن الفترة نفسها.

وأثنى الشيخ أحمد بن حميد النعيمي على أداء الدائرة.. ووجه قيادات الدائرة إلى بذل المزيد من الجهد والاطلاع على تجارب الآخرين للوصول إلى أفضل الممارسات في كافة جوانب العمل المؤسسي المالي .

من ناحيته أكد سعادة مروان آل علي حرص دائرة المالية على بذل كافة الجهود للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لمتعامليها وفق أعلى المعايير العالمية وبما يتماشى مع رؤية عجمان 2021 التي تهدف إلى بناء مجتمع سعيد واقتصاد أخضر مستدام.

للتصفح بشكل افضل استخدام : Microsoft IE 7.0+, Firefox, Safari