Skip Navigation Links/ > الرئيسية > المركز الإعلامي > الأخبار > بوابة عجمان للدفع الذكي تحصد جائزة "أفضل تجربة دفع حكومية"

بوابة عجمان للدفع الذكي تحصد جائزة "أفضل تجربة دفع حكومية"


حصدت بوابة عجمان للدفع الذكي جائزة أفضل تجربة دفع حكومية في حفل توزيع جوائز "سيملس الشرق الأوسط 2020" الذي أقيم مؤخراً في مركز دبي المالي العالمي.

وجاءت هذه الجائزة تقديراً لجهود دائرة المالية ومبادراتها الرامية إلى أن تصبح بوابة عجمان للدفع الذكي منظومة الدفع الأكثر أماناً وذكاءً من بين العديد من حلول وخيارات الدفع المتاحة في الدولة.

تسلم الجائزة سعادة مروان آل علي مدير عام دائرة المالية، بحضور عدد من كبار مسؤولي الدائرة وفريق العمل.
وتعليقاً على هذا الإنجاز، قال الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل الحاكم للشؤون الإدارية والمالية ورئيس دائرة المالية: نفخر بحصولنا على هذه الجائزة المرموقة، التي تؤكد حرص دائرة المالية على تحويل رؤية القيادة الرشيدة إلى واقع ملموس وتضافر كافة الجهود لتحقيق نمو اقتصادي متنوع ومستدام، وتطوير رأس المال البشري، وتحفيز الابتكار، وجعل عجمان مدينة عصرية متكاملة.

من جانبه قال سعادة مروان آل علي ان هذه الجائزة تمثل إنجازاً كبيراً لنا في مالية عجمان، وتبرهن على اهتمامنا المستمر بتطوير حلول وخدمات مالية مبتكرة ترتقي لتطلعات المتعاملين وتلبي احتياجاتهم. كما تسلط هذه الجائزة الضوء على الدور الاستراتيجي الذي تقوم به الدائرة في دفع مسيرة التحول الرقمي بإمارة عجمان، وترسيخ مكانتها نحو تحقيقها مركزاً متقدماً ورائداً في هذا المجال على الصعيدين الإقليمي والعالمي.

وتمتلك بوابة عجمان للدفع الذكي محفظة رقمية خاصة بها هي الأولى التي ارتبطت بالهوية الرقمية الموحدة في دولة الإمارات العربية المتحدة/UAE Pass/. وعند الدفع من خلال هذه المحفظة عبر القنوات الإلكترونية والذكية للبوابة، لا يتم احتساب أي رسوم إضافية على الخدمة الحكومية المراد إنجازها

للتصفح بشكل افضل استخدام : Microsoft IE 7.0+, Firefox, Safari