Skip Navigation Links/ > الرئيسية > المركز الإعلامي > الأخبار > مكتب التدقيق الداخلي يعقد ورشة عمل بعنوان “التدقيق الداخلي شريكك في العمل”

مكتب التدقيق الداخلي يعقد ورشة عمل بعنوان “التدقيق الداخلي شريكك في العمل”

 

عقدت اليوم بدائرة المالية بعجمان ورشة عمل بعنوان “التدقيق الداخلي شريكك في العمل" والتي قدمها مكتب التدقيق الداخلي ضمن خطته في تعريف الدائرة بأهمية دور التدقيق الداخلي في تحقيق اهداف واستراتيجية الدائرة.


شارك في الورشة عدد من موظفي الدائرة من مختلف الادارات والاقسام بحضور سعادة مروان أحمد آل علي مدير عام الدائرة.


وقال السيد / جاسم بو عصيبه مدير مكتب التدقيق الداخلي بالدائرة أن الورشة تمثل انعكاس لتطلعات رئيس الدائرة بنشر الوعي بأهمية التدقيق الداخلي في العمل.


تضمنت الورشة محاور عديدة وكان أهمها دور التدقيق الداخلي في تحقيق اهداف واستراتيجية الدائرة ومهام مكتب التدقيق الداخلي. وتم التطرق الى خطة تأسيس مكتب التدقيق الداخلي بالدائرة بعد اكتمال المرحلة الأولى والمتمثلة في إصدار ميثاق ودليل للتدقيق الداخلي بالدائرة.


وتخلل ورشة العمل عدة نقاشات حول ما طرح وكذلك العديد من الاستفسارات والتي قام بالإجابة عنها مدير مكتب التدقيق الداخلي بالدائرة والتي تم توضيحها للمشاركين.


وأوضح السيد / جاسم بان المكتب في صدد إصدار خطة التدقيق الداخلي الاستراتيجية 2020 – 2022 خلال الأيام القادمة والتي تعد المرحلة النهائية لتأسيس المكتب وبالتالي سيمارس مكتب التدقيق نشاطاته في سبيل تحقيق الرقابة والحكومة على العمليات وإضافة قيمة للوحدات التنظيمية بالدائرة.

للتصفح بشكل افضل استخدام : Microsoft IE 7.0+, Firefox, Safari